منتدى إسلامى يتفرغ لأخبار الإسلام والمجاهدين
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 12/08لندن تدين 'بنت الشهيدة ' البريطانية لإعجابها بـ ابن لاد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبو زينب
أبو زينب
avatar

عدد الرسائل : 238
تاريخ التسجيل : 03/12/2007

مُساهمةموضوع: 12/08لندن تدين 'بنت الشهيدة ' البريطانية لإعجابها بـ ابن لاد   12/8/2007, 17:09

بسم الله الرحمن الرحيم
أنصار الإسلام: كشفت مصادر صحفية اليوم الجمعة عن أن محكمة في لندن دانت أمس سامينا مالك ـ في الثالثة والعشرين من العمر ـ تطلق على نفسها لقب " بنت الشهيدة" و"الإرهابية الشاعرة" لأنها كتبت أشعاراً تحمل عناوين مثل "كيف تقطع رأسا"، وتفضل مشاهدة أشرطة زعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن
ونفت سامينا ـ المسلمة البريطانية من أصل هندي المقيمة في ساوثهول في غرب لندن ـ أن تكون إرهابية وقالت إنها استخدمت لقب "الشاعرة الارهابية" لأنها اعتقدت أنه "جذاب".

وحذرها القاضي بيتر بومونت من أنها قد تواجه حكماً بالسجن وقال: "لقد كنت لغزاً غامضاً بالنسبة لي من عدة نواح".

وقال المدعون إنه عندما فتشت الشرطة غرفة سامينا بعد اعتقالها في أكتوبر الماضي عثروا على وثيقة قالت فيها إنها ترغب في "فرصة للمشاركة في واجب الجهاد المبارك والمقدس".

أضافت سامينا في الوثيقة: "دائما ما أجلس لوحدي، وأفكر كيف السبيل لكي اتحد مع الأمة الإسلامية وأطلق الصواريخ وأساعدهم في تعبئة الذخيرة، وأعالج الجرحى وأتساءل كيف يمكن أن يكون الجو هناك".

وعثرت الشرطة على وثائق على جهاز الكمبيوتر الخاص بها منها "كيفية صناعة القنابل" و"دليل القناص" حسبما قال الادعاء للمحكمة.

وقالت سامينا إن افضل البرامج التلفزيونية بالنسبة لها هي "مشاهدة أشرطة الفيديو التي ينتجها أشقائي المسلمين في العراق،ومشاهدةأشرطة أسامة بن لادن ".

كانت سامينا قد قالت في المحكمة انها بدأت بنظم قصائد وهي لا تزال في مرحلة الدراسة الثانوية وأطلقت على نفسها لقب «الطفلة الشاعرة».

أضافت سامينا : «في تلك الفترة أيضا بدأ اهتمامي بالإسلام ينمو, وبدأت ارتداء الحجاب في العام 2004, وحملت لقب «شاعرة الارهاب», مشيرة الى انه «مجرد لقب, ولا ينبغي فهمه حرفيا واعتباري ارهابية», وانها قد حملت أيضا لقب «بنت الشهيدة».

وقد تلي على مسمعها أمام المحكمة مقطع من قصيدة تقول فيها: «الرغبة تنمو في داخلي يوميا لأصبح شهيدة» إلا انها ردت: «هذا لا يعني أنني أردت تطبيق ما أقوله».

_________________
وياشباب الإسلام هبوا لنصرتى دينكم ،فإن إخوانكم فى تنظيم القاعدة ببلاد المغرب الإسلامى ينتظرونكم ،فهبوا يامن تحبون الشهادة

http://www.mislamih.com/mi/133.htm
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
12/08لندن تدين 'بنت الشهيدة ' البريطانية لإعجابها بـ ابن لاد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أنصار الإسلام :: أخبار وبينات وإصدرات المجاهدين :: أخبار الإسلامية والعالمية-
انتقل الى: