منتدى إسلامى يتفرغ لأخبار الإسلام والمجاهدين
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 12/08حصاد يوم مقاومة ( الجمعة 7-12-2007)

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبو زينب
أبو زينب
avatar

عدد الرسائل : 238
تاريخ التسجيل : 03/12/2007

مُساهمةموضوع: 12/08حصاد يوم مقاومة ( الجمعة 7-12-2007)   12/8/2007, 16:57

بسم الله الرحمن الحيم
قام المجاهدون في فلسطين اليوم ( الجمعة 7-12-2007) بقصف برج عسكري صهيوني شرق القرارة ومصادر صهيونية تعترف بتطوير حماس لصواريخها لتصل إلى مدى أبعد، وإلى العراق تمكنت المقاومة من قتل وإصابة 53 من العملاء العراقيين وتدمير همر أمريكية وقصف قاعدة الثرثار الأمريكية في هجمات متعددة.. وفيما يلي تفاصيل يوم مقاومة:
قصف قاعدة أمريكية بالعراق - أرشيف ر
فلسطين
أعلنت "سرايا القدس" ـ الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين ـ وكتائب الشهيد أبوعلي مصطفى "لواء الشهيد إسماعيل السعيدني" ـ الجناح العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ـ مسئوليتهما المشتركة عن إطلاق قذيفة (آر بي جي) باتجاه برج عسكري صهيوني شرق القرارة وسط القطاع.
وقالت المجموعتان في بيان لهما اليوم الجمعة (7/12)، إنهما تمكنتا من قصف البرج العسكري المقام بالقرب من بوابة سريج شرق بلدة القرارة، ومن ثم الاشتباك مع إحدى الدوريات الصهيونية في المنطقة نفسها،وقد تم إصابة البرج إصابة مباشرة، وذلك مساء اليوم الجمعة الموافق(7/12)، وأكدتا أن العملية مصورة.
أضافت المجموعتان في بيانهما: "إننا نؤكد على أن لا سبيل لشعبنا وقواه المقاومة في مواجهة غطرسة العدو الصهيوني وحربه المفتوحة علينا، إلا بمواصلة عمليات المقاومة"، وعاهدتا على "أن نبقى أوفياءً لدماء شهدائنا البررة ونعاهد أبناء شعبنا أن تتواصل ضرباتنا، وأن تبقى بنادقنا مشرعة في وجه هذا العدو الفاشي حتى رحيله عن أرضنا".

من جهة أخرى ذكرت صحيفة هارتس الصهيونية اليوم الجمعة أن أجهزة الأمن داخل الكيان الصهيوني قلقة من نجاح حركة المقاومة الإسلامية "حماس" في تطوير الصواريخ التي تمتلكها، لتصل إلى مدى أبعد داخل الكيان.
أضافت الصحيفة أن المسئولين في وزارة الحرب الصهيونية يعتقدون أن حماس تمكنت في الفترة الأخيرة من تطوير الصواريخ التي تملكها بالفعل، وهي قادرة على تخزينها لفترات أطول نسبياً.
ونقلت الصحيفة عن مسئول في وزارة الحرب قوله: " إن حماس أصبحت قادرة الآن على إطلاق عدد كبير من الصواريخ في وقت واحد، بعد أن امتلكت المئات وربما الآلاف منها حتى أصبحت قادرة على ضرب مدينة عسقلان جنوبي الكيان الصهيوني".


العراق
اعترفت مصادر في الشرطة الحكومية العميلة بالأنبار بأن المقاومة تمكنت ظهر اليوم من تدمير عجلة أمريكية نوع همر بتفجير عبوة ناسفة استهدفت دورية لقوات الاحتلال الأمريكية في منطقة الطاش بالرمادي كما تمكنت من قصف قاعدة الثرثار شمال شرقي محافظة الأنبار،
وأوضح المصدر أن عجلة تابعة لقوات الاحتلال الأمريكية ُدمرت بشكل كامل إثر تعرضها لانفجار عبوة ناسفة على أيدي المقاومة عند مرور دورية للاحتلال في مهمة عسكرية بمنطقة الطاش بالجانب الغربي من المدينة ظهر الجمعة.
وأشار المصدر إلى أن عدداً من الجنود الأمريكان كانوا في العجلة المدمرة من دون أن يكشف عن عدد الضحايا من القتلى والجرحى.

على صعيد متصل ذكر شهود عيان أن قاعدة الثرثار العسكرية المشتركة شمال شرقي محافظة الأنبار، تعرضت ظهر الجمعة إلى إطلاق عدة صواريخ نوع كاتيوشا اطلقها رجال المقاومة العراقية.. أضاف الشهود أن الهجوم خلف انفجاراً عنيفاً وسط القاعدة ويقول شاهد آخر بان الصاروخ الذي وقع في وسط القاعدة يعتقد بأنة أصاب هدفا حيويا حيث أشار إلى سماعه لسلسلة من الانفجارات ترتفع أصواتها من وسط القاعدة .

أيضاً اعترفت الشرطة العراقية الموالية للاحتلال اليوم الجمعة بأن المقاومة تمكنت من تفجير سيارة ملغومة في نقطة تفتيش في محافظة ديالى ، أسفر عن مقتل سبعة جنود وثلاثة من شرطة الأحياء اليوم ..ووقع الهجوم في قرية دالي عباس بعد ساعات من مقتل 16 شخصا في تفجير استشهادي نفذته امرأة عراقية في بلدة قريبة بالمحافظة الواقعة شمال شرقي بغداد.

من جهة أخرى فجرت إمرأة عراقية نفسها في مقر مجلس الصحوة ـ الموالي لقوات الاحتلال الأمريكي ـ في المقدادية شمال شرقي بغداد مما ادى لمقتل 16 شخصا واصابة 27 اخرين بجروح.
وذكرت مصادر امنية وطبية عراقية مقتل 16 شخصا على الاقل واصابة 27 اخرين بجروح عندما فجرت عراقية ترتدي حزاما ناسفا نفسها مستهدفة مقر لمجلس الصحوة في المقدادية.
وأكد الطبيب حسين عبد الله من مستشفى المقدادية تسلم "قسم الطوارئ 15 قتيلا ونحو عشرين جريحا
".

_________________
وياشباب الإسلام هبوا لنصرتى دينكم ،فإن إخوانكم فى تنظيم القاعدة ببلاد المغرب الإسلامى ينتظرونكم ،فهبوا يامن تحبون الشهادة

http://www.mislamih.com/mi/133.htm
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
12/08حصاد يوم مقاومة ( الجمعة 7-12-2007)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» حصريا البوم شيرين عبد الوهاب بطمنك حاليا على منتدى علوم بنها
» تاريخ مدينة المنزلة ( ولماذا سميت هكذا )
» ابتكارات جديده لتزين غرفة نومك!!!!!!!!!!!!!!!!
» منهج التوجيهي الفلسطيني الجديد لعيونكم ..
» نماذج امتحانات التوجيهي 2007 مع الاجابة النموذجية لجميع المباحث‎

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أنصار الإسلام :: أخبار وبينات وإصدرات المجاهدين :: أخبار الإسلامية والعالمية-
انتقل الى: