منتدى إسلامى يتفرغ لأخبار الإسلام والمجاهدين
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 13/12استشهاد 15 مدنيا في مجزرة جديدة للناتو جنوبي أفغانستان

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبو زينب
أبو زينب
avatar

عدد الرسائل : 238
تاريخ التسجيل : 03/12/2007

مُساهمةموضوع: 13/12استشهاد 15 مدنيا في مجزرة جديدة للناتو جنوبي أفغانستان   12/13/2007, 19:10

بسم الله الرحمن الرحيم
أنصار الإسلام :استشهد 15 مدنيا أفغانيا اليوم الخميس في غارة جوية لقوات الاحتلال التابعة لحلف شمال الأطلسي (الناتو) على مدرية غريشك بولاية هلمند الواقعة جنوب أفغانستان.
كانت حركة طالبان الإسلامية قد انسحبت من مديرية "موسى قلعة" التي حاصرتها قوات الاحتلال التابعة للناتو لأربعة أيام بالاشتراك مع قوات الحكومة الموالية للاحتلال، وذلك حفاظا على أرواح المدنيين الذين قتل منهم العشرات في غارات لقوات الاحتلال.

ويرى مراقبون أن حركة طالبان ستغير من استراتيجيتها في فترة الشتاء من الهجمات المباشرة إلى المفخخات وزرع الألغام، كما أنه من المتوقع أن تنقل الحركة المعارك من المناطق البارد إلى المناطق الأكثر دفئا في الشرق والجنوب.

وأشار مراسل هيئة الإذاعة البريطانية في كابول في وقت سابق إلى أن سكان منطقة "موسى قلعة" قالوا إن عشرات من المدنيين استشهدوا وأصيبوا منذ يوم الجمعة الماضي، تاريخ بدء الهجوم .

وفي إطار متصل ، قتل جنديان من قوات الاحتلال التابعة لحلف شمال الأطلسي (الناتو) وأصيب ثلاثة آخرون في هجوم لحركة طالبان شرقي أفغانستان, فيما نصب مجاهدو الحركة كمينا لقوات التحالف, ما أدى إلى مقتل وإصابة ثلاثة جنود أميركيين إضافة إلى إعطاب آليتين عسكريتين في ولاية وردك.

_________________
وياشباب الإسلام هبوا لنصرتى دينكم ،فإن إخوانكم فى تنظيم القاعدة ببلاد المغرب الإسلامى ينتظرونكم ،فهبوا يامن تحبون الشهادة

http://www.mislamih.com/mi/133.htm
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
13/12استشهاد 15 مدنيا في مجزرة جديدة للناتو جنوبي أفغانستان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أنصار الإسلام :: أخبار وبينات وإصدرات المجاهدين :: أخبار الإسلامية والعالمية-
انتقل الى: