منتدى إسلامى يتفرغ لأخبار الإسلام والمجاهدين
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 10/12الله أكبرطالبان تسقط مروحية للجيش الأفغاني في 'واردك'

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أبو زينب
أبو زينب
avatar

عدد الرسائل : 238
تاريخ التسجيل : 03/12/2007

مُساهمةموضوع: 10/12الله أكبرطالبان تسقط مروحية للجيش الأفغاني في 'واردك'   12/10/2007, 16:02

بسم الله الرحمن الرحيم
أنصار الإسلام:أسقطت حركة طالبان طائرة مروحية تابعة للجيش الأفغاني الموالي للاحتلال في وسط البلاد اليوم الاثنين، مما أدى إلى مقتل أربعة جنود، وذلك في الوقت الذي يستمر فيه حصار قوات الاحتلال والقوات الأفغانية لمنطقة موسى قلعة التي تسيطر عليها طالبان.

<table id=Table3 width="1%" align=right stylez="border:1px gray solid;"><tr><td title="" align=middle></TD></TR></TABLE>
وقال المتحدث باسم وزارة الحرب الأفغانية، محمد ظاهر عظيمي، إن المروحية تحطمت في مقاطعة سالار بمحافظة "واردك"، دون أن يعترف بتعرضها لهجوم من قبل طالبان .

وأكد مدير شرطة محافظة "واردك" ظفر الدين أن أربعة أشخاص على الأقل لقوا مصرعهم في تحطم المروحية.

ويأتي تحطم المروحية في الوقت الذي أفادت فيه مصادر إعلامية اليوم أن 13 جنديا للاحتلال والحكومة الأفغانية قتلوا في هجمات شنتها حركة طالبان ليلة أمس في منطقة موسى قلعة المحاصرة في أقليم هلمند جنوبي البلاد.

وفي إطار متصل، قال شهود عيان إن 3نساء استشهدو في غارة نفذتها قوات الاحتلال التابعة لحلف شمال الأطلسي في ولاية قندهار الجنوبية.

وتأتي المجازر التي ترتكبها قوات الاحتلال ضد المدنيين في أفغانستان كرد على هجمات المجاهدين ، حيث تعاقب المواطنين الأفغان على تعاطفهم مع مجاهدي حركة طالبان.

وبعد التعرض لهجمات من طالبان انسحبت قوات الاحتلال البريطانية من "موسى قلعة" في أكتوبر من العام الماضي بعد هدنة انتقدها قادة أمريكيون سلمت السيطرة على البلدة لشيوخ قبائل. وسيطرت طالبان بعذ ذلك على المدينة في فبراير الماضي.

_________________
وياشباب الإسلام هبوا لنصرتى دينكم ،فإن إخوانكم فى تنظيم القاعدة ببلاد المغرب الإسلامى ينتظرونكم ،فهبوا يامن تحبون الشهادة

http://www.mislamih.com/mi/133.htm
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
10/12الله أكبرطالبان تسقط مروحية للجيش الأفغاني في 'واردك'
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أنصار الإسلام :: أخبار وبينات وإصدرات المجاهدين :: أخبار الإسلامية والعالمية-
انتقل الى: